قوافل طبية للكشف المجاني على المواطنين بمستشفى بئر العبد والعريش العام
قوافل طبية للكشف المجاني على المواطنين بمستشفى بئر العبد والعريش العام


مستشفى بئر العبد

قوافل طبية للكشف المجاني على المواطنين بمستشفى بئر العبد والعريش العام

صالح العلاقمي

الأحد، 19 فبراير 2023 - 12:26 م

واصلت جامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة، تنفيذ بروتوكول التعاون الطبي مع مديرية الصحة بشمال سيناء، حيث وصلت إلى مستشفى العريش دفعة جديدة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات الأربعة ، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بالمجان طبقًا للبروتوكول الموقع بين وزارة الصحة وكليات الطب بالجامعات المصرية .

اقرأ أيضا| تشغيل العيادات الخارجية بمستشفى العريش العام فترة مسائية


وأكد د.طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء ( في بيان الليلة ) أن الدفعة الجديدة تضم عدد 17 طبيبًا وطبيبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات في مختلف التخصصات 

ووصل إلى مستشفى بئر العبد المركزي دفعة جديدة من أطباء الجامعات المصرية ، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بالمجان طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشئون الصحية بمحافظة شمال سيناء وكليات الطب بجامعات : القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة .
وتضم  الدفعة الجديدة تضم 19 طبيبا وطبيبة في مختلف التخصصات .

وفي نفس السياق انطلقت فعاليات القافلة الطبية المجانية التابعة للقوات المسلحة،  بمركز ومدينة الحسنه لتقديم الخدمة الطبية اللازمة للأهالي بالمركز في 8 تخصصات طبية مختلفه ولمدة 6 أيام متتالية،  لتقديم الدعم الطبي للمواطنين خاصه في مناطق وسط سيناء.

 

حيث تستمر أعمال القافلة أيام / ( الأحد ، الاثنين ، الثلاثاء ) بمقر الوحدة الصحية بمدينة الحسنه  ، ويومي ( الأربعاء ، الخميس ) بقرية القسيمة بمقر الوحده الصحية بالقسيمة .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة